16‏/11‏/2015

شرح و حلول كتاب Touchstone 2 - تتشستون الثاني


بسم الله الرحمن الرحيم 

أعتذر عن التأخير في إضافة الكتاب الثاني من Touchstone مع موضوع الكتاب الأول لكن كنت أعتقد أنها موجودة
 لولا تنبيه البعض  في حساب الاسك ، و تأخرت في طرحها هنا بسبب ظروف الاختبارات عندي .  
 
المتوفر عندي من الكتاب الثاني هو أول 4 وحدات فقط 


 
 
تم تحديث الروابط بتاريخ 09-02-2022

هناك 10 تعليقات:

  1. ارجوك نريد حل بقية الوحدات من الوحدة الخامسه الله يدخلك الجنه

    ردحذف
    الردود
    1. لو كانت موجودة عندي نزلتها ولكنها غير متوفرة للأسف .

      حذف
  2. نبغ شرح الواحدة ضروري عندي اختبار

    ردحذف
  3. هل توفرت الوحدات الثانيه ؟؟

    ردحذف
  4. عايزين شرح ليونت 678 ارجوووك

    ردحذف
  5. ممكن وحده السابعه

    ردحذف
  6. السلام عليكم
    أنا بدخل ع الترم الثاني ف حابه أسأل عن الكتب
    -هي نفسها ماتغيرت ؟ -ومن أي مكتبه أقدر اشتريها؟
    أرجو الرد وشكراً ❤️❤️.

    ردحذف
  7. نبي الوحدات الباقي 😢

    ردحذف
  8. الوحده الخامسه والسادسه

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *